نتيجة بحث الصور عن بهبش 15
من منا لايعرف لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا FIFA التي يتم تطويرها من قبل شركة EA Games والمتوفرة على منصات عديدة مثل الحواسب الشخصية، منصات الألعاب، الأجهزة الذكية وغيرها. اليوم تم إطلاق النسخة الجديدة من هذه اللعبة على منصة الاندرويد للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تحت اسم FIFA 15 Ultimate Team مجاناً في متجر جوجل بلاي ضمن العاب اندرويد الرياضية.
لعبة فيفا 2015 كالعادة وفي كل إصدار جديد تحتوي على رسوميات محسنة ولوائح لاعبين وفرق محدثة وكذلك نمط المحاكاة Quick Simulation Mode لكنها مازالت تعتمد على التبديلات الاستراتيجية عند التعامل مع لاعبين بإمكانيات منخفضة، كما تحتوي على متحكمات كلاسيكية مع المناورات الجديدة للتمريرات البينية. بالنسبة لنظام اندرويد فإن لعبة FIFA 15 Ultimate Team تعتبر الإصدار الأول الذي يدعم المتحكمات العتادية مثل Shield أو Samsung GamePad وكذلك جدولة المباريات الأسبوعية لتبدو وكأنك تلعب مباريات حقيقية.
هذا وتعتبر لعبة FIFA 15 Ultimate Team ثلاثية أبعاد كاملة Full 3D Game ويبلغ حجم اللعبة 1.3 غيغابايت تقريباً وتضم أكثر من 10 آلاف لاعب من أكثر من 500 فريق رسمي و 30 دوري مختلف من كافة أنحاء العالم مثل الدوري الإسباني، الإنكليزي، الفرنسي، الألماني، الأمريكي، الكوري، الأسترالي وغيرها بالإضافة الى وجود ملاعب بتصاميم شبه واقعية من مختلف أنحاء العالم (الصور التالية توضح تصاميم اللعبة).
لعبة كرة القدم فيفا 2015 بحد ذاتها مجانية للتحميل من متجر جوجل بلاي، لكن يوجد بعض الأمور تحتاج إلى عمليات الشراء من داخل التطبيق In App Purchase وهذا الأمر بالتأكيد إختياري وليس إجباري، حيث تأتي اللعبة بحجم كبير كما ذكرنا سابقًا 1.3 غيغابايت وتحتاج لكي تعمل الى عتاد قوي في الهواتف الذكية او الأجهزة اللوحية مع الإصدار الفرعي اندرويد 2.3.3 أو أحدث، ولتحميل اللعبة وتجربتها يمكنكم ذلك من الرابط التالي [FIFA 15 Ultimate Team].

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
اندروتك © جميع الحقوق محفوظة