أفضل 8 تطبيقات مجانية لتعلم اللغات الأجنبية

تعلم اللغات الأجنبية أكثر من ضروري في وقتنا الحالي، الذي أصبح فيه العالم قرية صغيرة، يخاطب الناس فيها بعضهم البعض على بعد عشرات آلاف الكيلومترات، وبما أننا في فصل الصيف الذي قد يقضيه بعض المحظوظين منا في الخارج، وقد يحتاجون فيه إلى التسلح بلغت غيرهم، قررنا أن نعلمكم بأفضل 8 تطبيقات مجانية على منصة أندرويد لتعلم اللغات الأجنبية بسهولة ومتعة.

  • Duolingo


Duolingo-header-664x374

أحد أهر تطبيقات تعلم اللغات، إن لم يكن أشهرها على الإطلاق، وفضلا عن كونه مجانيا تماما، فإن محتواه أيضا متنوع وجذاب وسهل الاستخدام، وبذلك فإنه يسمح للجميع بالتعلم والاستمتاع في الوقت نفسه، بفضل النشاطات التي يحويها.
ويمكن عن طريق Duolingo تعلم اللغات التالية: الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والألمانية والفرنسية والبرتغالية والإرلندية والدنماركية والسويدية والهولندية.

Telecharger-sur-Google-play-Small

  • Memrise

Memrise-app


يعتمد تطبيق Memrise على ذاكرة المستخدم، فيعلمه كلمات جديدة كل ساعة من الزمن، ويمكن للمستخدم الاختيار بين 1000 درس من 100 لغة، وذلك مجانا.

Telecharger-sur-Google-play-Small

  • CoffeeStrap

Coffeestrap-logo


هو تطبيق جديد مايزال مجهولا بعض الشيء، غير أنه يبدو واعدا جدا، إذ يعتمد على فكرة طيبة هي اختيار اللغة المراد تعلمها وتولي التطبيق مهمة ربط الاتصال بين المستخدم وأحد المتطوعين الذينن يريدون تعليم لغتهم الأم للآخرين.
CoffeeStrap تطبيق مجاني على متجر بلاي ستور ومتوفر فقط في أجهزة أندرويد.

Telecharger-sur-Google-play-Small

  • Learn 50 languages



التطبيق واضح من اسمه ولا يحتاج شرحا (إلا إذا كنتم لا تفهمون الإنجليزية لهذه الدرجة)، فهو يوفر 50 لغة يمكن تعلهما من خلاله، وذلك بواسطة دروس مكتوبة أو في شكل فيديوهات أو تسجيلات صوتية.

Telecharger-sur-Google-play-Small

  • Lingualy

lingua-ly-apprendre-langlais-07-700x393

هو تطبيق يعتمد فكرة ذكية وبسيطة، هي دفع المستخدم وإغراؤه لقراءة مقالات صحفية محلية مكتوبة باللغة التي يريد تعلمها، وهو تطبيق مجاني يضم عدة لغات، منها العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية.

Telecharger-sur-Google-play-Small

  • ChineseSkill


post-13491-0-89600300-1406897102

إذا كنت تفكر في تعلم الصينية التي صارت تقريبا لغة العصر، فهذا التطبيق صديقك الأمثل، وهو مستوحى من Duolingo، ويعلم الصينية بشكل جيد ومن كل الجوانب: المفردات والقواعد والصرف وفنيات التحرير، في دروس موجهة للمبتدئين.

Telecharger-sur-Google-play-Small

  • Learning Japanese

unnamed (19)

تطبيق Learning Japanese هدفه تعليم القواعد المتشعبة للغة اليابانية، وهو متوفر مجانا لكن لمنصة أندرويد فقط.

Telecharger-sur-Google-play-Small



  • Mango Languages

téléchargement (20)
يقترح عليكم هذا التطبيق بيئة تعلمية من الفواكه، فكل درس فيه يأتي في شكل منجة، ويمكنك من تطوير مهاراتك في الصرف والنحو والنطق والثقافة العامة، ويضم أكثر من 60 لغة.
Telecharger-sur-Google-play-Small

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
اندروتك © جميع الحقوق محفوظة