حسن أداء هاتفك الذكي مع تطبيق Root Booster
لا أدري إن كانت كل هذه التطبيقات فعالة، لكن ما أعرفه، وما أريد منك أن تعلمه هو أن Root Booster أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال، إذ يمنحك الغعدادات المناسبة لجهازك ولاحتياجاتك، التي تبينها له بواسطة الأوضاع التي تعدها أنت مسبقا، فمثلا يمكنك أن تؤثر السرعة على حساب الطاقة أو العكس، أو أن تختار التوازن بينهما، وبعد ذلك يتولى التطبيق إلقاء الأوامر لكل أجزاء الجهاز، كالمعالج ونظام التشغيل وذاكرة الوصول العشوائي وغيرها.
Root-Booster1
ويقترح عليك التطبيق تشكيلة واسعة من الـ “Governors”، وهي أنظمة تحكم صغيرة في سلوك المعالج، يمنحك كل منها طريقة خاصة في ضبط الطريقة المناسبة لسير المعالج، كالحالات التي يشتغل فيها بأقصى سرعة والحالات التي يخفف فيها من سرعته، والتردد الأعلى والأدنى الذين لا يجب تجاوزهما، وغيرها من الإعدادات الكثيرة المهمة، والتي تؤثر بشكل كبير على السرعة والبطارية ودرجة حرارة الجهاز.
ويتيح لك Root Booster أيضا إمكانية التعديل على الذاكرة الظاهرية للجهاز “MV”، بتحديد الكمية القوصى التي يمكن لكل تطبيق أن يتسهلكها على حدى، وذلك للحصول على توازن أكثر للجهاز.
Root Booster يمسح من حين لآخر الخدمات المتوفرة في الجهاز، كنظام تحديد المواقع والبلوتوث، ويقترح عليكم كيفية التعامل مع تلك التي تستهلك الكثير من طاقة الجهاز بينها.

هذا التطبيق متوفر مجانا على متجر بلاي ستور، وهو متوافق مع أغلب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وبما أن اسمه Root Booster، فإنه بطبيغة الحال لا يشتغل إلا على الأجهزة التي عليها روت.
  • لتحميل التطبيق 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
اندروتك © جميع الحقوق محفوظة